Recherchers economiques manageriales
Volume 5, Numéro 2, Pages 315-339
2011-12-02
الكاتب : بارك نعيمة .
في ظل التطور الهائل لوسائل التكنولوجيا ، ونتيجة لأهمية استخدام الإعلان عبر وسائل الاتصال الحديثة، فإن المعلنين طوروه وسخروه لتحقيق أهدافهم لإيصال الرسالة الإعلانية المبتكرة للمستهلكين، لذا أصبح لزاما على المؤسسة أن تتبنى إستراتيجية إعلانية ابتكارية فعالة ،نظرا للدور الذي تلعبه هذه الأخيرة في جذب انتباه المستهلكين وترقية مبيعات المؤسسة وخلق مكانة تنافسية لها،ولما كان انفصالها عن قطاع البريد المواصلات ،أصبح لزاما على مؤسسة اتصالات الجزائر أن تعرف بنفسها وخدماتها الجديدة قصد بناء صورة ذهنية لدى المستهلك الجزائري وجذب انتباهه وبالتالي مواجهة منافسيها الخواص في سوق الاتصالات الجزائرية، ولعل أفضل الوسائل لذلك هو الابتكار في الإعلان
الابتكار في الإستراتيجية
بارك نعيمة
.
بوشناف فايزة
.
ص 175-193.
مانع فاطمة
.
ص 725-744.
بودهان يامين
.
ص 129-154.
نعيمة بارك
.
ص 229-245.
قالم صبيحة
.
نجف نصيرة
.
ص 237-253.