مجلة العلوم الانسانية
Volume 14, Numéro 3, Pages 267-282
2014-11-01
الكاتب : فؤاد منصوري .
تحاول هذه الورقة البحثية التعرض إلى الحقل الدلالي المرتبط بمفهوم العلاقات العامة كمفهوم مركزي وكمحدد رئيسي لثقافة المؤسسة. كما تحاول التعرض إلى مراحل رسم استراتيجية العلاقات العامة على المستوى النظري وابراز اهمية كل مرحلة من هذه المراحل، لتتناول بعدها تطبيقات العلاقات العامة في المؤسسة الجزائرية من خلال ثلاثة نماذج لمؤسسات تمت بها الدراسة الميدانية.
ممارسة وظيفة العلاقات
فطومة بن مكي
.
ص 79-88.