El-Tawassol" التواصل"
Volume 17, Numéro 2, Pages 196-213

التسويق بالعلاقات العامة

الكاتب : فريحة محمد كريم .

الملخص

أشار " بيتر دراكر" أحد أعمدة قواعد التسيير العلمي المعاصر إلى فكرة: " لا توجد بلدان متخلفة وإنما هناك بلدان لا تحسن التسيير"، من هذا المنطلق يبرز هذا المقال مفهوم العلاقات العامة وبعض المفاهيم المتقاطعة معه، بالإضافة إلى شرح كيف أن التسويق يمثل نشاطا جوهريا للعلاقات العامة ومن ثم ظهور مفهوم التسويق بالعلاقات العامة، الذي أستخدم في مجالي الصناعة و الخدمات.

الكلمات المفتاحية

غير موجود