مجلة علوم الإنسان والمجتمع
Volume 3, Numéro 5, Pages 169-197
2014-12-03

ثقافة الإعلان وأساليب تطويرها في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية

الكاتب : نور الدين مبني .

الملخص

هذه الدراسة تهدف الى إبراز الأهمية التي أصبح يحظى بها الإعلان، هذا الأخير له دور كبير في الحياة اليومية في جميع المجالات. كما أن أهمية البحث هذا الموضوع تكمن في اسهامه في وضع لبنة بحثية وتقديم إطار فكري من أجل تطوير العمل في مجال الإعلان والنهوض به من حيث جوانبه الإدارية والاستراتيجية و العلمية، وذلك بتسليط الضوء على الإعلان في المؤسسات الاقتصادية الجزائرية، بهدف تقييم وضعه الحالي وتحديد نقاط القوة وتعزيزها وتدعيمها وتحديد نقاط الضعف ومعالجتها.

الكلمات المفتاحية

الإعلان؛ المؤسسة الاقتصادية