مجلة علوم الإنسان والمجتمع
Volume 3, Numéro 4, Pages 455-488
2014-11-27
الكاتب : باديس بوغرة .
تهدف هذه الورقة البحثية إلى إلقاء الضوء على أحد أهم تقنيات ووسائل التسويق الالكتروني المتمثل في شبكات التواصل الاجتماعي عبر الانترنت، حيث سنحاول وضع تصور لكيفية استخدام هذه الشبكات من قبل المؤسسات في التسويق لمنتجاتها، وذلك من خلال إبراز مزايا استخدامها والمعوقات التي تحول دون نجاحها، مع تحديد المرتكزات والعوامل التي تزيد من فرص نجاح التطبيق على أرض الواقع.
شبكات التواصل الاجتماعي؛ التسويق
محمد شباح
.
موسى سعداوي
.
ص 234-250.
وارم العيد
.
محمودي سليم
.
ص 67-85.
بوطالب حمزة
.
غالم عبد الوهاب
.
ص 441-459.
فائزة بوزيد
.
وفاء البار
.
ص 46-50.
كرلوف كريمة
.
زاير وافية
.
ص 31-44.