مجلة علوم الإنسان والمجتمع
Volume 3, Numéro 4, Pages 455-488
2014-11-27

التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي

الكاتب : باديس بوغرة .

الملخص

تهدف هذه الورقة البحثية إلى إلقاء الضوء على أحد أهم تقنيات ووسائل التسويق الالكتروني المتمثل في شبكات التواصل الاجتماعي عبر الانترنت، حيث سنحاول وضع تصور لكيفية استخدام هذه الشبكات من قبل المؤسسات في التسويق لمنتجاتها، وذلك من خلال إبراز مزايا استخدامها والمعوقات التي تحول دون نجاحها، مع تحديد المرتكزات والعوامل التي تزيد من فرص نجاح التطبيق على أرض الواقع.

الكلمات المفتاحية

شبكات التواصل الاجتماعي؛ التسويق