مجلة علوم الإنسان والمجتمع
Volume 3, Numéro 4, Pages 433-454
2014-11-27
الكاتب : سليمة بوزيد .
إن السمعة الطيبة هي رأس المال الحقيقي الذي تسعى الكثير من المؤسسات في الوقت الحاضر الوصول و المحافظة عليه, فبدون السمعة الطيبة لن تحتل مكانة هامة في السوق و لن تستطيع تحقيق الميزة التنافسية، وذلك في ظل النمو الكبير و التوسع المستمر لوسائط الإعلام الجديد و التي أصبحت بمثابة سوق واسعة للشركات الكبرى و الضخمة التي استطاعت أن تفعل من أدائها من خلال القيام بعملية تسمى بإدارة السمعة الالكترونية للمؤسسات .
الإعلام الجديد؛ إدارة السمعة الالكترونية
بن يحي سهيلة
.
مرابط امينة
.
ص 325-339.
طالب ابتسام
.
صوالحية الزهرة
.
ص 33-53.
بوزيد هجيرة سومية
.
ص 107-126.