مجلة علوم الإنسان والمجتمع
Volume 3, Numéro 4, Pages 45-60
2014-11-27

الإعلام الجديد ...مرحلة جديدة من التنافس '' توسع الاستخدام وتجسيد المصطلح ''

الكاتب : رضوان بلخيري .

الملخص

لقد استطاع العصر الرقمي الجديد تغيير علاقتنا بالأخبار والمعلومات. وأصبحت المهارات الصحفية التقليدية غير كافية في عصرنا الحالي مع التطور المتسارع للشبكة الإلكترونية وغيرها من المنصات الإعلامية الجديدة، والمحتوى الذي ينتجه المستعملون، وصحافة المواطنين، والمدونات وغيرها من الأساليب الإعلامية الجديدة. فما هو حالنا اليوم من هذا الإعلام و ما حاجتنا له؟ و كيف نستغله في نشر أفكارنا الهادفة و قيم ديننا؟ و هل بإمكاننا تحويل هذا الإعلام الجديد إلى إعلام هادف؟.

الكلمات المفتاحية

الإعلام الجديد