مجلة اقتصاديات شمال افريقيا
Volume 5, Numéro 6, Pages 1-22
2009-01-01
Authors : Mustafa S Al-shaikh .
تهدف هذه الدراسة للتحقق من فوائد استخدام التسويق الالكتروني في المؤسسات الأردنية. وتم اختيار عينة عشوائية مكونة من 140 مدير من العملاء المتعاملين بها في شركات مجتمع الدراسة.وتم توزيع 140 استبيان على عينة الدراسة . حيث تم استرداد 102 بنسبة 73%, وتوصلت الدراسة إلى أن طبيعة نشاط المؤسسات من التسويق الالكتروني يتراوح ما بين 8-42 للأنشطة التجارية (41.2%)، وأن مستوى الإشراف الإداري للتسويق الالكتروني يتراوح من الإدارة العليا 17.6% إلى الإدارات الأخرى 13.7%.
التسويق الالكتروني
Boukeffa Hamza
.
Hambli Zouhair
.
pages 236-251.
Boussouf Azzeddine
.
Belkaid Brahim
.
pages 381-397.
بوطورة حنان
.
منصوري سميرة
.
ص 203-217.