مجلة علوم الإنسان والمجتمع
Volume 2, Numéro 4, Pages 289-331
2013-12-03
الكاتب : كاظم عادل أحمد الغول .
تبين من نتائج الدراسة وجود فروق ذات دلاله إحصائية عند مستوى الدلالة (0.05) نحو درجة الرضا عن المباني المدرسية، والمرافق المساندة وخدمات المواصلات والطرق المؤدية للمدرسة لصالح طلاب المسار الأدبي، وكذلك لدى طلاب الصف الأول ثانوي باستثناء الرضا عن المباني المدرسية. وجاءت الفروق الإحصائية دالة لدى الإناث لدرجة الرضا عن المباني المدرسية والمرافق الخدمية المساندة للمدارس.
درجة رضا؛ الطلبة
Researcher Suha Tawfiq Alshdaifat
.
ص 11-34.
المقدادي محمود حامد
.
الشرفات صالح سويلم
.
ص 65-79.
بونيف محمد لمين
.
لمين نصيرة
.
ص 208-223.
مخامرة كمال
.
عجوة محمد
.
ص 83-115.
طلال الزعبي ميسون
.
ص 1-38.