مجلة علوم الإنسان والمجتمع
Volume 2, Numéro 4, Pages 289-331
2013-12-03

درجة رضا الطلبة على مباني ومرافق المدارس الثانوية مديرية التربية والتعليم للواء قصبة إربد نموذجاً

الكاتب : كاظم عادل أحمد الغول .

الملخص

تبين من نتائج الدراسة وجود فروق ذات دلاله إحصائية عند مستوى الدلالة (0.05) نحو درجة الرضا عن المباني المدرسية، والمرافق المساندة وخدمات المواصلات والطرق المؤدية للمدرسة لصالح طلاب المسار الأدبي، وكذلك لدى طلاب الصف الأول ثانوي باستثناء الرضا عن المباني المدرسية. وجاءت الفروق الإحصائية دالة لدى الإناث لدرجة الرضا عن المباني المدرسية والمرافق الخدمية المساندة للمدارس.

الكلمات المفتاحية

درجة رضا؛ الطلبة