مجلة البحوث الاقتصادية والمالية
Volume 2, Numéro 1, Pages 195-210
الكاتب : بوشوشة هبة .
إذ أصبح نظام المعلومات التسويقية في وقتنا الحالي أداة لضمان الميزة التنافسية داخل المؤسسة مقارنة بالمؤسسات المنافسة، من خلال استخدام مخرجات هذا النظام في صنع قرارات تسويقية سليمة ودعم عملية الرقابة. نسعى من خلال هذه الدارسة إلى إبراز الأهمية التي تكتسيها نظم المعلومات التسويقية داخل وظيفة التسويق، وذلك من خلال معرفة دورها في صنع قرارات وظيفة التسويق ودعم عملية الرقابة داخلها.
نظام المعلومات التسويقية، اتخاذ القرار، عملية الرقابة الداخلية، وظيفة التسويق
عزي فريال منال
.
ص 101-113.
العشي هارون
.
بوراس فايزة
.
ص 83-100.
التبع محمد قايد نعمان
.
ص 995-1007.