Revue Etudes en Economie et Commerce et Finance
Volume 6, Numéro 3, Pages 1001-1024
2017-06-07

إدارة العلاقة مع الزبون مدخل لكسب ولائه للمؤسسة الخدمية

الكاتب : بن داودية أحمد .

الملخص

هدفت الدراسة إلى معرفة أهمية إدارة علاقات الزبون في زيادة ولائه مؤسسة اتصالات الجزائر بمدينة الشلف، بالإضافة إلى تبيان دورها والمزايا المحققة من خلال تبنيها بالنسبة للمؤسسة والزبون، وذلك بالنظر إلى كونهما إحدى الركائز الأساسية في المؤسسات الخدمية ما يسمح بتقديم خدمات ذات جودة تشبع حاجات الزبون وتلبي رغباته.

الكلمات المفتاحية

المؤسسة الخدمية، الخدمات، ولاء الزبائن، إدارة علاقات الزبائن، الوسائل التكنولوجية.