Revue Etudes en Economie et Commerce et Finance
Volume 6, Numéro 1, Pages 243-268
2017-04-16
الكاتب : بغرنوط مجدوب .
تعد أبحاث السوق الدولي خطوة أساسية في نهج التسويق الدولي، تعمل على جمع وتحليل المعلومات اللازمة لاتخاذ قرار الدخول للأسواق. وعليه، يكون الهدف الرئيسي من هذا المقال هو الإجابة على أسئلة: ما هو المقصود بكل من التسويق الدولي وأبحاث السوق الدولي؟ وكيف يتم إجراء أبحاث السوق الدولي؟
أبحاث السوق الدولي، التسويق الدولي، اختراق السوق الدولي.
بوشامي عبدالقادر
.
سريدي أحمد
.
ص 1-18.
محمد بن حوحو
.
حكيم بن جروة
.
ص 213-229.
عيساوي سهام
.
ص 392-410.
استاذ مشارك أسامة عزمي سلام
.
ص 80-109.