مجلة الاقتصاد و التنمية البشرية
Volume 9, Numéro 1, Pages 223-235

التسويق الفيروسي على مواقع الشبكات الإجتماعية دراسة حالة: الشبكة الاجتماعية فيسبوك (facebook)

الكاتب : براق سيد وائل . لحرش الطاهر .

الملخص

تقدم هذه المقالة لمحة عامة عن التسويق الفيروسي وكيفية استخدامه على الشبكة الاجتماعية فيسبوك، من أجل إنشاء استراتيجية تسويق ناجحة. والبقاء على اتصال دائم مع العملاء، وتثقيفهم حول منتجات وخدمات معينة، أو لتحقيق أهداف أخرى للتسويق مثل المبيعات. This article provides an overview of viral marketing, and how to use it on social networks including Facebook, in order to create a successful marketing strategy. And stay connected with customers, and raise them awareness about specific products and services, or to achieve other marketing goals such as sales.

الكلمات المفتاحية

التسويق الفيروسي؛الشبكات الاجتماعية؛استراتيجية التسويق؛فيسبوك؛Viral Marketing؛Social Network؛Marketing Strategy؛Facebook