مجلة البديل الاقتصادي
Volume 3, Numéro 2, Pages 80-92
2016-12-25
الكاتب : هيبة طوال .
التسويق ككل العلوم الإدارية الأخرى اهتم بتحقيق التنمية المستدامة حيث انه ظهرت مجموعة من المصطلحات التي تمزج بين مفهومي التسويق والتنمية المستدامة، وبذلك صار أي نشاط تسويقي يعمل تحت ظل التنمية المستدامة وعلى المدراء أن يقوموا بنشاطهم وأن يشبعوا حاجات ورغبات المستهلكين وفق مجموعة من الاعتبارات الاقتصادية، الاجتماعية والبيئية. والجزائر كباقي الدول تعمل منظماتها على تطبيق هذه الاعتبارات في نشاطها التسويقي وتحاول إرساء مفهوم التسويق تحت ظل التنمية المستدامة.
التسويق، التنمية المستدامة.
حمادوش سفيان
.
ص 39-52.
بن الدين فتيحة
.
مزريق عاشور
.
ص 337-354.
طاري عبد القادر
.
بلمختار فوضيل
.
بالأطرش منصور
.
ص 67-82.
جاب الله نورالدين
.
ص 263-284.