مجلة الحقوق والعلوم الانسانية
Volume 8, Numéro 2, Pages 61-72
2015-06-16
الكاتب : سامية رحماني .
إن المؤسسة الطموحة لغزو السواق الأجنبية ، مجبرة على دراسة ومعرفة خصائص البيئة التي تنشط فيها، لأن البيئة الأعمال الدولية شهدت تغيرات وتطورات هائلة ، تحولات عديدة أدت إلى زيادة أهمية التسويق الدولي، وذلك من خلال حركة التجارة الدولية في إطار ما يسمى بالتكتلات الاقتصادية والمنظمة العالميةللتجارة أو ما يعرف بالعولمة الاقتصادية
البيئة التسويقية الدولية،البيئة الداخلية والخارجية
لعلاوي عمر
.
ص 135-148.
ساحي مصطفى
.
ص 433-452.
مقراش فوزية
.
الضمور فيروز
.
ص 154-182.