مجلة الحقوق والعلوم الانسانية
Volume 8, Numéro 2, Pages 61-72

البيئة التسويقية الدولية

الكاتب : سامية رحماني .

الملخص

إن المؤسسة الطموحة لغزو السواق الأجنبية ، مجبرة على دراسة ومعرفة خصائص البيئة التي تنشط فيها، لأن البيئة الأعمال الدولية شهدت تغيرات وتطورات هائلة ، تحولات عديدة أدت إلى زيادة أهمية التسويق الدولي، وذلك من خلال حركة التجارة الدولية في إطار ما يسمى بالتكتلات الاقتصادية والمنظمة العالميةللتجارة أو ما يعرف بالعولمة الاقتصادية

الكلمات المفتاحية

البيئة التسويقية الدولية،البيئة الداخلية والخارجية