مجلة الآداب و العلوم الإجتماعية
Volume 3, Numéro 1, Pages 22-39
2006-06-01
Auteurs : Lifa Nacer-eddine .
على نقيض الأطروحات الكلاسيكية، نقترح من خلال هذا المحطط التحليلي، مقاربة أكثر حيوية ترتكز أساسا على معايير الكفاءات و السلوكات المرنة التي يمكن مشاهدتها بصفة موضوعيا، لدى المعلم الفعال أثناء تسيير للقسم Nous proposons à travers le présent schéma d’analyse et contrairement aux conceptions classique fondée cette fois sur les critères de réflexives ; objectivement décelables chez l’enseignant efficace lors de sa gestion de la classe.
الكفاءات و السلوكات المرنة، critères de réflexives ; objectivement décelables
Mecherbet Ali
.
pages 29-51.
Dahoua Sabah
.
pages 223-234.
Mebarki Assia
.
Touati Mohamed
.
pages 47-59.