الصورة والاتصال
Volume 4, Numéro 11, Pages 135-176
2015-06-01
الكاتب : قنيش سعيد .
تتمحور الفكرة الأساسية لدراستنا هذه في إطار دراسة نفسية – اجتماعية لعامل الاتصال تربوي وتبادلا لرسائل سواء اكان ذلك بطريقة لفظية باستعمال اللغة في الصف الدراسي بين المدرس والتلاميذ أو غير لفظية أي باستعمال حركات الجسم، ومدى تحكمهم في تقنيات الاتصال و أساليب هو التحسين المستمر لنوعية التفاعل في الفصل التربوي.
الاتصال التربوي وعلاقاته بمستويات التحصيل الدراسي
عبد القادر خنوش
.
ص 259-285.
محمد مفيدة زكور
.
ص 757-774.
لعبيدي صبرينة
.
عطوي مليكة
.
ص 1384-1402.
بوجمعة عمارة
.
حمزة جحنيط
.
ص 251-279.