مجلة دفاتر اقتصادية
Volume 4, Numéro 7, Pages 123-134

الجودة والتميز في الخدمات المصرفية كمدخل فعال لمواجهة التحديات وزيادة القدرة التنافسية للبنك

الكاتب : هادف حيزية .

الملخص

إن تحقيق جودة الأداء والتميز في الخدمات هو هدف استراتيجي لجميع المؤسسات، فهي لم تعد رفاهية وترفاً كما أن التميز لم يعد اختياراً بل التزام حتمي لا بديل عنه لتقديم خدمات سريعة ومتطورة خالية من الأخطاء وذات كفاءة عالية، حتى تحافظ المؤسسات على قوتها وتضمن استمرارية تواجدها من خلال جودة ما تقدم من خدمات للعملاء والمجتمع.

الكلمات المفتاحية

الخدمات المصرفية، الجودة والتميز، القدرة التنافسية.