مجلة الباحث في العلوم الإنسانية و الإجتماعية
Volume 8, Numéro 27, Pages 703-708
2016-12-01

ترويج العلامة في الفضاء الرقمي

الكاتب : بوسجرة ليليا .

الملخص

الملخص: أدى ظهور الانترنت إلى تغيير الطرق التقليدية للاتصال المؤسساتي للمؤسسات الاقتصادية من خلال إنشاء مواقع الكترونية وتأسيس صفحات خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا الفيسبوك،لتشكل اليوم قناة أساسية في بناء علاقتها مع الجمهور (متابعة الأخبار، الاستفادة من الخدمات والتعليق ...) والسؤالالذييطرحنفسه اليومهو كيفيمكن للمؤسسة الاقتصادية الترويج لعلامتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟ Résumé : L'émergence d’Internet à changer les méthodes traditionnelles de communication institutionnelle des entreprises économiques, à travers la création des sites Web et les pages sur les sites des réseaux sociaux, et notamment Facebook, dans le but de former un canal de base et la construction d'une relation avec le public (suivre les nouvelles, profiter des services et des commentaires ...), mais la question qui se pose aujourd'hui est de savoir comment l'entreprise économique peut promouvoir sa marque à travers les sites des réseaux sociaux?

الكلمات المفتاحية

مواقع التواصل الاجتماعي، الترويج، العلامة، المؤسسة الاقتصادية، الفضاء الرقمي. Les sites des réseaux sociaux, La promotion, La marque, Les entreprises économiques, Sphère numérique.