مجلة البحوث التربوية والتعليمية
Volume 1, Numéro 1, Pages 171-186
2012-06-30
الكاتب : نسيمة سعيدي .
شغلت مسألة المنهج مساحة كبيرة من اهتمام الباحثين، من هنا جاءت فكرة تستقطب ذوي الاختصاص من الباحثين تهدف إلى تقديم عمل رصين مؤسس على استبصارات منهجية دقيقة حول المناهج المستجدة، والكشف عن مدى ملاءمتها وتطويرها وتعديلها، بالإضافة إلى سعي للانفتاح المعرفي بالنظريات والمناهج الحديثة وتطبيقاتها لدى ذوي الاختصاص، وتقديم تصورات وخطط ذات طابع تطبيقي يستثمر إنجازات الدراسات المنهجية في مجالات تعليم اللغة العربية وآدابها.
التصورات المنهجية - تعليم -اللغة العربية
العربي بوعمران بوعلام
.
عيوش نعيمة
.
ص 593-607.
كيفوش ربيع
.
ص 1189-1211.
عريف هنية
.
بوجملين لبوخ
.
ص 21-30.
ت الحسن
.
بن شتوح عامر
.
ص 147-163.