مجلة البحوث التربوية والتعليمية
Volume 1, Numéro 1, Pages 131-142

فاعلية تكنولوجيا التعليم في تكوين المكونين -المدارس العليا للأساتذة أنموذجا

الكاتب : ناجي تمار . محمد روبي .

الملخص

إذا وضعنا العملية التعليمية في سياق العملية التكنولوجية نكون قد اقتربنا من المقول كل ما زادت حاسة زاد المتعلم معرفة فتكنولوجيا التعليم منطلقاتها هي إشراك جميع الحواس لبلوغ إلى مستوى تكوين نوعي وبفهم أكثر وجهد أقل، وبالتالي هذا ما أردنا توضيحه كإطار استراتيجي وفعال في تنمية المدارس العليا للأساتذة وذلك للحصول على مخرجات نوعية نستطيع من خلالها كسر التباعد بين النظري والتطبيق.

الكلمات المفتاحية

فاعلية تكنولوجيا التعليم- تكوين المكونين -المدارس العليا للأساتذة