AL-Lisaniyyat
Volume 23, Numéro 2, Pages 33-36
2017-06-19
الكاتب : منصور أميرة .
حاولنا في هذا المقال من خلال مقاربة تحليلية نقدية، الكشف عن معايير الاستراتيجية المعتمدة في اختيار النصوص الوسيطة المستغلّة لتعليم الصرف وتعلّمه؛ في كتاب السنة الأولى من التعليم المتوسط، وإحصاء نسبة توفرها على الوحدات الصرفية المستهدف تعليمها، بعد النظر في طبيعة المواضيع والأفكار التي تطرحها هذه النصوص.
النصوص الوسيطة- اختيار- الوحدات الصرفية- إحصاء- التعليم المتوسط.
رحمون محمد
.
غربي صباح
.
ص 29-42.
Benmessaoud Adem
.
Guelmine Mohamed Hichem
.
pages 85-100.