مجلة البحوث و الدراسات الإنسانية
Volume 11, Numéro 2, Pages 193-208
2017-12-31
الكاتب : لحمانص سفيان .
تسعى هذه الدراسة الى الوقوف على واقع تدريس النصوص الحجاجية في السنة الثانية من التعليم الثانوي شعبة آداب، و كشف مناهجها وطرق تحليلها .كما تسعى الدراسة أيضا الى تقديم نماذج بديلة في التعامل مع النصوص الحجاجية والخروج من النمطية التي اعتادها المعلم والمتعلم على حد السواء ،والاستفادة قدر المستطاع من الآراء والتجارب التي تجود بها التعليمية في هذا الباب.
النصوص الحجاجية، التعليم، المعلم.
أوكيلي صلاح الدين
.
أوحسين إبراهيم
.
صغير نورالدين
.
ص 102-115.