مجلة العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير
Volume 16, Numéro 16, Pages 132-159
2016-12-31
الكاتب : سفيان عصماني .
تعالج هذه الدراسة أحد مجالات التسويق؛ وهو التسويق الاجتماعي كمجال معرفي متزايد الأهمية لمعالجة القضايا والمشاكل الاقتصادية والاجتماعية من أجل تحقيق التنمية المجتمعية، من خلال توظيف حملات التسويق الاجتماعي لتحقيق السلامة المرورية. كما تُبرز دور هذه الحملات في نشر التوعية من أجل خلق الوعي المروري وترسيخه بين مختلف طبقات المجتمع.
التسويق، التسويق الإجتماعي، حملات التسويق، السلامة المرورية، التنمية المجتمية
مقيدش إيمان هاجر
.
ص 287-298.
مغزيلي نوال
.
ص -.
اقرد حسينة
.
ص 19-39.