مجلة التنمية وإدارة الموارد البشرية
Volume 2, Numéro 7, Pages 137-142
2016-10-01
الكاتب : نادية بوحناش .
تعددت الدراسات والأبحاث في مسائل الاتصال داخل المنظمة، مفاهيمه، أسبابه، فعاليته ووسائله، وخلصت جميعها إلى أن نجاح أي منظمة يتوقف بقدر كب� على نجاعته، وفي هذه الورقة البحثية سنتناول بالدراسة علاقة الاتصال غ� الرسمي في المؤسسة بالثقافة الاستهلاكية للع�ل، من زاوية ملاحظة أن أ�اط الاستهلاك في المنظمة الواحدة تختلف من عامل لأخر لمجموعة من الأسباب والمتغ�ات، وتتميز الثقافة الاستهلاكية من مؤسسة لأخرى حسب نوعها حجمها ومكانتها الاقتصادية والاجت�عية.
الاتصال غير الرسمي - الثقافة الاستهلاكية - العمال - المنظمة
صاولي سلمى
.
بن تامي رضا
.
ص 977-988.
العميري العميري
.
ص 167-206.
بهلول إيمان
.
بوقرة كمال
.
ص 191-200.