مجلة البحوث التربوية والتعليمية
Volume 1, Numéro 2, Pages 55-70
2012-12-31
الكاتب : فاطمة الزهراء شطيبي . فريدة إيقارب .
جاءت هذه الدراسة إثراء لمفهوم التقويم الذاتي الذي فرض نفسه على المستوى التربوي العالمي، عاملين في ذلك على اقتراح أداة تقييم ذاتي، تساعد طلاب المدرسة العليا للأساتذة على تقويم أدائهم ذاتيا، مساهمة منا في تحقيق الجودة والارتقاء بالفعالية التعلّمية حاليا والتعليمية لاحقا، طالما أن طالب اليوم هو معلم الغد، من خلال إكسابه بعض أسس التقويم الموضوعي المستند إلى المنهجية العلمية.
دور- التقويم الذاتي - أسس التقويم الموضوعي - طلبة -المدرسة العليا للأساتذة
الحاج قدوري
.
بوحفص بن كريمة
.
ص 148-176.
خروبي حدة
.
بوضياف بن زعموش نادية
.
لبوز عبد الله
.
ص 1-12.
فضيلة حناش
.
علي فارس
.
ص 125-152.