khazzartech الاقتصاد الصناعي
Volume 7, Numéro 4, Pages 252-266

دراسة وتحليل المزيج التسويقي السياحي في الجزائر

الكاتب : شاهد الياس .

الملخص

تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أداء التسويق السياحي في الجزائر، من خلال تحديد الدور الذي يلعبه التسويق في زيادة أداء القطاع السياحي في الجزائر، ولهذا الغرض ثم تقسيم الدراسة إلى شقين، شق يتعلق بالجانب النظري وفيه تعرضنا لتسويق الخدمات بصفة عامة والخدمة السياحة على وجه التحديد، أما الشق الثاني فيتعلق بالجانب التطبيقي وتطرقنا فيه إلى السياحة في الجزائر، ومكونات المزيج التسويقي السياحي الجزائري.

الكلمات المفتاحية

الخدمة؛الخدمة السياحية؛التسويق السياحي؛ المزيج التسويقي السياحي.