khazzartech الاقتصاد الصناعي
Volume 7, Numéro 4, Pages 252-266
2017-12-31
الكاتب : شاهد الياس .
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أداء التسويق السياحي في الجزائر، من خلال تحديد الدور الذي يلعبه التسويق في زيادة أداء القطاع السياحي في الجزائر، ولهذا الغرض ثم تقسيم الدراسة إلى شقين، شق يتعلق بالجانب النظري وفيه تعرضنا لتسويق الخدمات بصفة عامة والخدمة السياحة على وجه التحديد، أما الشق الثاني فيتعلق بالجانب التطبيقي وتطرقنا فيه إلى السياحة في الجزائر، ومكونات المزيج التسويقي السياحي الجزائري.
الخدمة؛الخدمة السياحية؛التسويق السياحي؛ المزيج التسويقي السياحي.
سعدون رفيق
.
عماري زهير
.
ص 273-286.
خطاب الهروشي
.
حازم حسانين محمد
.
فطيمة نسمن
.
ص 30-47.
بوشقيفة حميد
.
بن ديدة هواري
.
ص 174-186.
مهدي لطيفة
.
ص 546-562.
فاطمة طويهري
.
سدي علي
.
ص 230-251.