مجلة البحوث التربوية والتعليمية
Volume 3, Numéro 6, Pages 99-114
2014-12-31

تقويم برنامج تكوين المعلّم لوحدة علم النفس من وجهة نظر الطالبة المعلّمة بالمدرسة العليا للأساتذة بوزريعة

الكاتب : زهية خطار . شهرزاد  بوشدوب .

الملخص

تطمح دراستنا الحالية لتقصي جوانب النقص في البرامج الحالية لإعداد المعلم من الجانب النفسي والتربوي، وذلك من خلال سبر آراء الطلبة عن التكوين الذي تلقوه لوحدة علم النفس وحصر احتياجاتهم التكوينية من هذا الجانب.

الكلمات المفتاحية

تقويم- برنامج تكوين المعلّم -وحدة علم النفس -الطالب المعلّم- المدرسة العليا للأساتذة بوزريعة