recherches économiques
Volume 12, Numéro 16, Pages 10-36
2017-12-31
الكاتب : Bennadir Nacereddine . Benlakhdar Benkerrouche .
يعد المورد البشري أهم مصدر للنجاح والتفوق، فهو عنصر فعال، وجب الاهتمام به من حيث تطويره، وإشراكه في أهداف المنظمة، فلا توجد ثروة أو قوة كثروة الأفراد، ونظرا لما يمتلكه المورد البشري من قدرات ومهارات، فهو يعتبر مصدرا أساسيا لتنافسية المنظمة، وعليه فإن هذه الدراسة تهدف إلى تحليل دور هذه الموارد في تحسين جودة الخدمات المصرفية في البنوك، خاصة أن جميع البنوك تسعى إلى تحسين جودة خدماتها، وذلك لأنها تعتبر المفتاح الأساسي لدخول السوق المصرفية والتميز فيها.
الموارد البشرية؛ الخدمات المصرفية؛ جودة الخدمات المصرفية.
حميدي زقاي
.
ص 198-213.
بن كروش بن لخضر
.
بن نذير نصر الدين
.
ص 655-672.
م.م احمد خضير احمد الجبوري
.
ص 429-453.
لجلط إبراهيم
.
ص 1330-1347.