khazzartech الاقتصاد الصناعي
Volume 7, Numéro 2, Pages 413-429
2017-06-20
الكاتب : جماني مسعود .
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر التجارة الالكترونية في تحسين تنافسية المؤسسة، من منطلق أن التجارة الالكترونية أصبحت عاملا مهما في نمو اقتصاديات الدول وتعزيز تجارتها الخارجية، وغدت وسيلة مهمة في زيادة القدرة التنافسية. ولتحقيق الغرض من الدراسة تم استخدام استبيان لجمع البيانات في العديد من المؤسسات، وبعد المعالجة الإحصائية للبيانات كشفت الدراسة أن هناك علاقة بين اعتماد التجارة الالكترونية وتحقيق التنافسية.
التجارة الإلكترونية تنافسية المؤسسة
طويل ياسمينة
.
ص 435-451.
بشور فتيحة
.
خلوفي خدوجة
.
ص 96-112.
أمين عويسي
.
اسماعيل مومني
.
ص 68-87.
محفوظ عرابي
.
فؤاد أوشاش
.
ص 89-103.
لحول فطوم
.
نهار خالد بن الوليد
.
ص 591-608.