مجلة الدراسات المالية والمحاسبية والإدارية
Volume 4, Numéro 2, Pages 350-362
2017-12-29
الكاتب : بن خليفة أحمد . بعلي حمزة .
تتحكم في البيئة التنافسية الكثير من المتغيرات، ومن ثمّ كم هائل من المعلومات، لذلك يكون على عاتق المنظمة أن تختار بعناية العناصر الأكثر أهمية التي تساعد في بناء استراتيجية تنافسية مثلى لنطاق نشاطها، ومن ثمّ تحقيق ميزة تنافسية مستدامة تؤهلها لمواجهة قوى التنافس، وهذا لن يتأتى إلا من خلال إرساء نظام إدارة المعرفة.
الميزة التنافسية، إدارة المعرفة، الاستراتيجيات التنافسية
يحة عيسى
.
العيداني حبيبة
.
ص 210-224.
مير احمد
.
ص 123-145.
استاذ مساعد دكتور الصديق يوسف محمد موسي
.
ص 238-258.
عمر ياسين محمد الساير الدليمي
.
ص 50-66.
زيغد رحمة
.
مقيمح صبري
.
ص 269-285.