أبعاد إقتصادية
Volume 7, Numéro 1, Pages 194-213
2017-06-30
الكاتب : بــــــلال كرماش .
يهدف هذا المقال إلى معرفة فعالية أسلوب العصف الذهني في تحقيق الابتكار في منظمات الأعمال. تم تقسيم المقال إلى خمسة أقسام، حيث تم التعرض للتطور التاريخي لأسلوب العصف الذهني في القسم الأول ومفهومه وفوائده في القسم الثاني منه، أما القسم الثالث فقد خصص لدراسة مبادئ العصف الذهني وبالنسبة للقسم الرابع والخامس فقد تم التطرق من خلالهما إلى كل من مراحل العصف الذهني وفعاليته.
العصف الذهني، الابتكار، الإبداع، التفكير الابتكاري، منظمات الأعمال
لعياضي عصام
.
بن سايح سمير
.
ص 630-643.
زوالي مليكة
.
ص 77-118.
بومعزة محمد لمين
.
مجاهد مصطفى
.
ص 1035-1055.
خوازم عائشة
.
تيعشادين محمد
.
ص 199-216.
عينو عبدلله
.
فرحات حميدة
.
شارف فاطمة
.
ص 123-132.