مجلة الإقتصاد و المجتمع
Volume 1, Numéro 1, Pages 85-96
2002-09-20
الكاتب : شبايكي سعدلن . حفيظ مليكة .
في الوقت الذي تودع فيه المؤسسة الإقتصادية الجزائرية مرحلة الوصايات إلى مرحلة اللاوصاية فإن الإشهار يمكن أن يعطي المؤسسة فرصا هامة تجنبها الكثير من المعوقات ، و تحاول هذه المقالة أن تتناول واقع الإشهار التجاري في الجزائر من حيث القوانين التي تحكمه و مدى جدواها و تماشيها مع المرحلة الحالية ثم الوقوف على سلبيات و فشل الرسائل الإشهارية في الجزائر عبر إبراز طبيعة و أهمية الإشهار و أنواعه بالنسبة للمؤسسة.
الاشهار التجاري، المؤسسة الاقتصادية الجزائرية،
غالم عبد الوهاب
.
ص 686-708.
بن عبو وليد
.
ص 33-51.
أ.د/ فاتن حسين حوّى
.
ص 18-46.
د. مونة مقلاتي
.
د. سهيلة بوخميس
.
ص 89-104.
زعزوعة نجاة
.
ص 368-381.