Revue Des Sciences Humaines
Volume 9, Numéro 2, Pages 169-177
1998-12-31
الكاتب : بوسنة محمود .
یھدف ھذا المقال إلى إبراز مكانة مفھوم المشروع في التوجیھ التربوي و تقدیم نتائج دراسات میدانیة لتوضیح حدودیات التوجیھ في مؤسسات التربیة و التكوین بالجزائر، و بالتالي ضرورة إعادة تنظیمیة في إطار التصور التربوي.
المشروع - الإختیار المھني - مناحي التوجیھ
حفیظ ملیكة
.
ص 39-50.
مليكة مدور
.
صباح جعفر
.
ص 87-98.
بن صالح عبد لله سلیمان
.
راتول محمد
.
ص 7-16.
باللموشي عبد الر ا زق
.
بوعامر أحمد زین الدین
.
ص 269-279.