متون
Volume 9, Numéro 2, Pages 167-181

فاعلية برمجية تعليمية مبنية وفق نظرية برونر في علاج صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي بمدينة سعيدة.

الكاتب : سلطاني عبد القادر . بشلاغم يحي .

الملخص

إن "الأرقام تسير العالم"، مقولة فلسفية تؤكد مكانة ودور الرياضيات في وقعها وآثارها العظيمة في حياة الشعوب والأمم. فالاهتمام بتدريس الرياضيات من قبل المعلمين، أصبح يستلزم متابعة يومية تتماشى مع الأبحاث والدراسات العلمية والتربوية والنفسية التي من شأنها مواكبة التكنولوجيا الجديدة والمتطورة التي ترفع وتحسن من مردودية التعليم.

الكلمات المفتاحية

نظرية برونر،علاج، صعوبات التعلم