مجلة البحوث والدراسات القانونية والسياسية
Volume 5, Numéro 2, Pages 340-363
2016-06-01
الكاتب : سميرة محرش .
إن التزام البائع أو المتدخل في عرض المواد الاستهلاكية للبيع بالإعلام المشتري أو المستهلك بجميع مواصفات الشيء المبيع عند استعماله ومخاطره أحد الضمانات الهامة التي حرصت عليها جميع التشريعات المقارنة، لما الثقة الكامنة لدى المشتري، فكان لزاما إحاطة هذا الالتزام بالإعلام بضمانات تشريعية كافية لتحقيق الغرض الذي شرع لأجله. هذا الأمر يطرح العديد من الإشكالات والتساؤلات القانونية تدفع لدراسة هذا الموضوع.
الالتزام. الإعلام. العقد. البيع.
زهية ربيع
.
ص 422-439.
Marouf Louisa
.
كمال كيحل
.
Khelfane Rachid
.
أعمر تسبية
.
ص 68-77.
أحمد رباحي
.
فاطمة الزهرة قلواز
.
ص 279-299.