مجلة البدر
Volume 9, Numéro 10, Pages 40-434
2017-06-30

قراءة سيميائية أنتروبولوجية للومضة الإشهارية "الفتاة و نجمة" الخاصة بالمؤسسة التجارية نجمة

الكاتب : حليمة روابحية .

الملخص

حاولنا من خلال هذه الدراسة التركيز على الأبعاد و القيم التي تبرز في الخطاب الإشهاري التلفزيوني الخاص بالمؤسسة التجارية نجمة الموجه للمستهلك الجزائري .

الكلمات المفتاحية

الإشهار ، الخطاب الإشهاري ، السيميائية ، أبعاد الخطاب الإشهاري المتلفز ، التحليل السينمائي ، التقطيع الفني ، تحليل المشاهد