Revue Les Cahiers du POIDEX
Volume 5, Numéro 1, Pages 278-294
2016-03-31
الكاتب : درقاوي أسماء . كربالي بغداد .
تواجه منظمات الأعمال اليوم وهي تمارس أعمالها في الأسواق الوطنية أو الدولية، منافسة شديدة للغاية أقل ما يقال عنها أنها هجومية. وقد أجبرت البيئة المتنوعة والمحفوفة بالمخاطر وحالات عدم التأكد العديد من المنظمات على إعادة هيكلة أوضاعها بهدف تعزيز فرصها في البقاء والنمو. وقد تمخض عن جهود إعادة الهيكلة هذه عدة مفاهيم من بينها تسويق العلاقات وإدارة علاقات الزبائن. وسنحاول من خلال بحثنا هذا التطرق لهذه المفاهيم الجديدة وإبراز دورها.
تسويق العلاقات- ادارة علاقات الزبائن-
بن محمد طارق
.
حموش جميلة
.
ص 351-366.
تربش محمد
.
مومني عبد القادر
.
ص 62-77.
نجاة بن حمو
.
ص 191-203.
نجاري فاطمة زهراء
.
صالح الياس
.
ص 113-130.
سمية أحمد ميلي
.
ص 11-25.