تاريخ العلوم
Volume 4, Numéro 9, Pages 74-79
2017-10-19
الكاتب : حجاج أم الخير .
يقوم الهدف الرئيسي للمدرسة الحديثة في تطوير الكفاءات الأساسية للتلميذ بما يسمح له من تحقيق التواصل والاكتساب. ولتحقيق هذا الهدف تسعى المدرسة الحديثة إلى تكوين متعلم قادر على امتلاك المهارات اللازمة في الكتابة والقراءة لتحقيق التواصل، وللوصل لهذا الغرض يستمر التفكير التربوي في البحث عن المناهج والأدوات المناسبة التي تسهم في الرفع من كفاءة المتعلم وتمكينه من الدخول في علاقة ايجابية مفيدة مع المتعلم.
المدرسة الحديثة. الكفاءات. التواصل. المعلم. التلميذ. المناهج