مجلة نور للدراسات الاقتصادية
Volume 3, Numéro 4, Pages 146-158

تقييم الزبائن لجودة الخدمات المقدمة من طرف مؤسسة أوريدو بوكالة سعيدة

الكاتب : جيلالي بلوفة عبد القادر . فاطيمة الزهراء بختاوي .

الملخص

تهدف هذه الدراسة إلى قياس جودة الخدمات التي تقدمها مؤسسة الاتصالات للهاتف النقال أوريدو وكالة سعيدة –الجزائر-باستخدام نموذج الاتجاه الذي يهدف إلى قياس جودة الخدمات المدركة، ومن أهم النتائج التي توصلت إليها الدراسة هي أن الخدمات التي تقدمها مؤسسة أوريدو تتمتع بالجودة بالإضافة إلى وجود اختلاف نسبي بين أبعاد جودة خدماتها من وجهة نظر زبائنها.

الكلمات المفتاحية

جودة الخدمات ،نموذج الاتجاه،مؤسسة أوريدو.