Revue Les Cahiers du POIDEX
Volume 6, Numéro 1, Pages 89-115
2017-06-30

واقع وتحديات التسويق السياحي في الجزائر دراسة حالة ولاية مستغانم خلال افترة 2003-2015

الكاتب : قبايلي حورية .

الملخص

تعتبر السياحة في القرن الحالي أكبر صناعة في العالم، حيث تعد أداة فعالة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة. لقد اهتمت دول العالم بفتح أسواق جديدة إلى جانب التقليدية لأجل استمرارية المدى السياحي طيلة العام. حيث قدمت برامج سياحية بخدمات ذات نوعية وجودة عالية، منافذ توزيعية وبيئة مناسبة من شأنها كسب ولاء السائح فضلا عن امتلاك وسائل متطورة لتكنولوجيا الإعلام والاتصال.

الكلمات المفتاحية

التسويق السياحي، السياحة، السوق السياحية، التنمية المستدامة.