Revue Finance & marchés
Volume 2, Numéro 2, Pages 26-44
2015-09-01

دور التسويق الإلكتروني في تحسين أداء البنوك التجارية الجزائرية دراسة إحصائية تحليلية

الكاتب : عدالة العجال . جلام كريمة .

الملخص

هدفت الدراسـة إلى معرفـــــة دور التسويق الإلكتروني في تحسين أداء البنوك التجارية، حيث تم إجراء دراسة تطبيقية على مجموعة من البنوك التجارية الجزائرية والبالغ عددها 42 مؤسسة بنكية، و خلصت الدراسة إلى عدة نتائج تمثل أبرزها في وجود علاقة إحصائية بين التسويق الإلكتروني للخدمات المصرفية الإلكترونية وأداء البنوك.

الكلمات المفتاحية

التسويق الإلكتروني، أداء البنوك، البنوك التجارية، الخدمات المصرفية الإلكترونية.