Revue Finance & marchés
Volume 2, Numéro 2, Pages 26-44
2015-09-01
الكاتب : عدالة العجال . جلام كريمة .
هدفت الدراسـة إلى معرفـــــة دور التسويق الإلكتروني في تحسين أداء البنوك التجارية، حيث تم إجراء دراسة تطبيقية على مجموعة من البنوك التجارية الجزائرية والبالغ عددها 42 مؤسسة بنكية، و خلصت الدراسة إلى عدة نتائج تمثل أبرزها في وجود علاقة إحصائية بين التسويق الإلكتروني للخدمات المصرفية الإلكترونية وأداء البنوك.
التسويق الإلكتروني، أداء البنوك، البنوك التجارية، الخدمات المصرفية الإلكترونية.
سعداوي مراد مسعود
.
شاشوة عبد الحكيم
.
خلف الله بن يوسف
.
ص 639-651.
بن جدو أمينة
.
طاوي فؤاد
.
ص 86-104.
زغبة طلال
.
عريوة محاد
.
ص 365-383.
نادية سعودي
.
حسين بلعجوز
.
ص 234-248.
حيمر مريم
.
دبلة فاتح
.
ص 302-319.