مجلة الباحث
Volume 14, Numéro 14, Pages 331-345
2014-06-01
الكاتب : يحياوي الهام . بوحديد ليلى .
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على مستوى جودة الخدمات الصحية المقدمة من طرف المؤسسات الاستشفائية الخاصة بباتنة ومدى رضا الزبائن عنها من خلال الكشف عن الأبعاد والمعايير المستخدمة لتقييمها. وبينت نتائج الدراسة الابعاد التي يستخدمها الزبائن لتقييم جودة الخدمات الصحية والتي تعكس مستوى رضاهم، حيث تم استخلاصها في شكل نقاط قوة وضعف للمؤسسات الإستشفائية الخاصة بباتنة. وقد قدمت الدراسة مجموعة من التوصيات التي من شانها رفع كفاءة وفعالية الخدمات المقدمة من طرف المؤسسات الاستشفائية الخاصة بباتنة والمتعلقة بتحسين مستوى جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.
خدمات صحية، جودة خدمة، رضا زبائن.
يحياوي الهام
.
بوحديد ليلى
.
ص 145-174.
ليلى بوحديد
.
الهام يحياوي
.
ص 224-248.
مايده محمد فيصل
.
لكموتة ابراهيم
.
ص 1327-1353.
لكموتة إبراهيم
.
مايده محمد فيصل
.
ص 41-60.
حصروري لطفي
.
عباس نجمة
.
ص 410-435.