تنمية الموارد البشرية
Volume 3, Numéro 2, Pages 139-163
2008-06-30
الكاتب : صلاح الدين تغليت .
يعرض هذا المقال برنامجا مقترحا في تنمية المكتسبات الأولية بما في ذلك البنية المكانية الزمانية ، ورفع مستوى القراءة والكتابة لدى تلاميذ من ذوي العسر القرائي والكتابي، معتمدا في ذلك على تقنية التعليم العلاجي وما يتضمنه هذا الأخير من خصائص تسمح لهذه الشريحة من الأطفال بتدارك نقائصهم في مجالي القراءة والكتابة
برنامج - تنمية - المكتسبات الاولية -القراءة - الكتابة - ذوي الاحتياجات الخاصة
براهيمي عيسى
.
بن عيسى صابر
.
قتال نصر الدين
.
ص 172-185.
نور الدين بن سولة
.
ص 195-212.
حسين حميدة فاطمة ريابي
.
ص 23-44.
حداد سعاد
.
صياد حمزة
.
ص 062-081.
لونيس علي
.
تغليت صلاح الدين
.
ص 77-96.