مجلة الباحث في العلوم الإنسانية و الإجتماعية
Volume 15, Numéro 4, Pages 63-72
2024-03-31

دور معلمة الروضة في تنمية التفكير الابداعي لدى الطفل

الكاتب : قريشي نجاة .

الملخص

يرى العديد من الباحثين أن اهم مرحله لدراسة الإبداع والاكتشاف هي مرحله الطفولة المبكرة كما أكدت الأبحاث أن الإبداع صفة مشتركة بين جميع الأطفال. فالطفل قادر على الإبداع لأنه يولد وهو مزود بدرجه عالية من الوعي والتفكير الإبداعي يتأسس منذ الطفولة. فكل طفل هو مشروع مبدع ويجب أن ينظر اليه كذلك.

الكلمات المفتاحية

التفكير الابداعي معلمة الر ; ضة الطفل