مجلة آفاق للبحوث والدراسات
Volume 7, Numéro 1, Pages 33-50
2024-02-15
الكاتب : بريكي خالد . طالم صالح .
تهدف هاته الدراسة إلى معرفة أثر اعتماد المنظمات السياحية ممثلة في الوكالات السياحية على تفعيل المواقع الإلكترونية الخاصة بها كأحد مظاهر التسويق السياحي الإلكتروني على جودة الخدمات السياحية المقدمة من طرفها، وذلك من خلال عملاء الوكالات السياحية المعتمدة في الجلفة. وقد خلصت الدراسة التي اعتمدت على استبيان يحيط بمختلف أبعاد الجودة، إلى وجود أثر إيجابي لاعتماد الوكالات السياحية على تفعيل المواقع الإلكترونية في تحسين جودة خدماتها السياحية، ومن ثم تقديم توصيات للمنظمات السياحية تساهم في تطوير نشاطها.
الخدمات السياحية ; الموقع الإلكتروني ; الجودة ; التسويق الإلكتروني ; التسويق السياحي
مروان سلايمة
.
ص 11-32.
بن عيشة عبد الكريم
.
بن دبيلي إسماعيل
.
ص 160-190.
بعوط لزهر
.
ص 216-234.
Alzoubi Areen
.
ص 146-169.
مصباح صوفيان
.
ص 589-613.