المجلة الأورومتوسطية لاقتصاديات السياحة و الفندقة
Volume 5, Numéro 1, Pages 35-48
2024-02-24
الكاتب : بن زيدان فاطمة الزهرة . راتول محمد . طرشاني سهام .
تهدف هذه الدراسة لتعرف على دور وسائل التواصل الاجتماعي دوراً حيوياً في توجيه الأنظار نحو وجهات سياحية جديدة وتعزيز صناعة السياحة عبر توفير منصة شاملة للتفاعل والتواصل ووصلت الدراسة أن 88% من الشركات السياحية تستخدم بنشاط وسائل التواصل الاجتماعي للترويج للوجهات والعروض وفهم مواقف المستهلكين ويستخدم ما يقرب من 80% من مسوقي السفر Facebook لإطلاق حملات إعلانية مدفوعة لتحقيق مجموعة من الأهداف، من زيادة الوعي إلى زيادة معدلات الحجز، وأن 27% من المسافرين يتخذون القرار الأولي بالسفر إلى وجهة معينة بفضل منشورات Facebook. The purpose of this study is to determine how important social media is for promoting new travel destinations and bolstering the travel and tourism sector by offering a wide-ranging forum for engagement and communication. According to the survey, 88% of travel agencies actively utilize social media to market travel locations and deals as well as gauge customer sentiment. 27% of passengers make the decision, and over 80% of travel marketers use Facebook to start paid advertising campaigns to accomplish a variety of aims, from increasing awareness to increasing booking rates. The first is using Facebook posts to guide one to a specific location.
وسائل التواصل الاجتماعي، السياحة ، ترويج ، فايسبوك .
دليو فضيل
.
جنيح أمين
.
ص 77-102.
صفراوي فاطمة
.
وهبه سيداحمد محمد عبد الرازق
.
ص 545-560.
محمد شباح
.
موسى سعداوي
.
ص 234-250.
بوكدرون يوسف
.
مجلخ سليم
.
ناشد جرجس ادوارد نشأت
.
ص 453-468.
داود راضية
.
كموش مراد
.
ص 344-360.