التكامل الاقتصادي
Volume 11, Numéro 6, Pages 150-168
2024-01-06

دور مصداقية المحتوى التسويقي في تعزيز القيمة المدركة للعميل المصرفي - مصرف Bnp Paribas وكالة سطيف-

الكاتب : مويسي أمال . ملاح وئـــام .

الملخص

تهدف هذه الدراسة إلى معرف مدى دور مصداقية المحتوى التسويقي بمختلف مكوناتها وتأثيرها في القيمة المدركة لدى عملاء مصرف BNP Paribas وكالة سطيف، حيث تم جمع البيانات بالإعتماد على الإستبيان، وقد إرتكزت على عينة قدرها 192 إستبانة صالحة للتحليل. وقد توصلت الدراسة إلى ان هناك دور وأثر لمصداقية المحتوى التسويقي في تحقيق القيمة المدركة لعملاء مصرف BNP Paribas وكالة سطيف، وفي الأخير أختتمت الدراسة بعدد من التوصيات أهمها يجب على المصرف محل الدراسة أن يحرص على مسوقي المحتويات التسويقية من التأكد من صحة المعلومات والبيانات جميعها وتوضع في المقام الأول لتعزيز تقثة العملاء، ومن ثم تحقيق القيمة المدركة لديهم.

الكلمات المفتاحية

مصداقية المحت ; ى ; القيمة المدركة ; مصرف PNB Paribas