التكامل الاقتصادي
Volume 11, Numéro 6, Pages 150-168
2024-01-06
الكاتب : مويسي أمال . ملاح وئـــام .
تهدف هذه الدراسة إلى معرف مدى دور مصداقية المحتوى التسويقي بمختلف مكوناتها وتأثيرها في القيمة المدركة لدى عملاء مصرف BNP Paribas وكالة سطيف، حيث تم جمع البيانات بالإعتماد على الإستبيان، وقد إرتكزت على عينة قدرها 192 إستبانة صالحة للتحليل. وقد توصلت الدراسة إلى ان هناك دور وأثر لمصداقية المحتوى التسويقي في تحقيق القيمة المدركة لعملاء مصرف BNP Paribas وكالة سطيف، وفي الأخير أختتمت الدراسة بعدد من التوصيات أهمها يجب على المصرف محل الدراسة أن يحرص على مسوقي المحتويات التسويقية من التأكد من صحة المعلومات والبيانات جميعها وتوضع في المقام الأول لتعزيز تقثة العملاء، ومن ثم تحقيق القيمة المدركة لديهم.
مصداقية المحت ; ى ; القيمة المدركة ; مصرف PNB Paribas
زيدان زيان
.
بوعلي سفيان
.
ص 621-640.
مصطفاي منال
.
طاولي مصطفى كمال
.
ص 269-280.
Maliki Sidi Mohammed
.
pages 40-48.
Zendagui Amina
.
Chikh Djamila
.
Benachenhou Sidi Mohamed
.
pages 94-105.
شادية فارح
.
نور الدين محرز
.
ص 382-396.