تنمية الموارد البشرية
Volume 1, Numéro 1, Pages 33-67
2004-12-15
الكاتب : لحسن بوعبد اللله . إسماعيل لعيس .
انصبت هذه الدراسة على تحليل الفروق في مكونات رسم موضوع بين مجموعتين من القراء.فسرت النتائج على اعتبار صعوبة تعلم القراءة يمكن اعتبارها وفق هذا المنظور المعرفي السيميولوجي كاضطراب في القدرة على تمثل اللغة الكتابية باعتبارها نظام وحدات رمزية خطية.
صعوبة- تعلم القراءة -المنظور المعرفي- السيميولوجي
خنفور هشام
.
لعيس إسماعيل
.
ص 151-172.
بلوز سومية
.
ص 97-105.
عمور أمال
.
تغليت صلاح الدين
.
ص 941-954.