Revue des Economies financières bancaires et de management
Volume 12, Numéro 2, Pages 67-86
2023-12-31

تقييم أثر أدوات التسويق الرقمي على ولاء الزبون (دراسة حالةعينة من زبائن بنك البركة الجزائري-وكالة قسنطينة-)

الكاتب : مروى جواد . بن عبيد فريد .

الملخص

هدفت هذه الدراسة إلى تقييم أدوات التسويق الرقمي في بنك البركة الجزائري وأثرها على ولاء الزبون، ولتحقيق هدف الدراسة تم الاستعانة باستمارة استبيان بعد إخضاعها لاختباري الصدق والثبات وتوزيعها على عينة عشوائية متكونة من 50 زبون من زبائن بنك البركة الجزائري وكالة قسنطينة. وقد توصلت الدراسة الميدانية إلى نتيجة مفادها وجود أثر ذو دلالة إحصائية للتسويق الرقمي في بنك البركة الجزائري على ولاء زبائنها.

الكلمات المفتاحية

التسويق الرقمي ; أدوات التسويق الرقمي ; ولاء الزبون ; بنك البركة الجزائري